استراتيجيات تداول الأسهم


استراتيجيات تداول الأسهم إيف تحاول جوجل بعض استراتيجيات التداول الأسهم، والتداول ايم 3000 (أساسا كل مدخراتي، أنا طالب جامعي)، ولكنني وجدت طعاما كثيرا. شكرا لجميع المدخلات عظيم! ايم متأكد إنكم كل سلبية وعدوانية بشكل رهيب كما كنت تأتي عبر، ولكنك لا تحتاج إلى إثبات ذلك بالنسبة لي. 1. لا أميل يهتمون حقا مدخراتي. ايم طالب جامعي تعتمد على الأسرة ويفضل وضعه على سيرتي الذاتية أنني المتداولة 3K من أموالي الخاصة من أن يكون لها الجلوس في سوق المال في حساب (أنا لا تنفق الكثير من المال). 2. ايم نتحدث عن استراتيجيات التداول مثل أزواج والاستراتيجيات المحايدة السوق التي هي مثيرة للاهتمام، وبعض الأدبيات تدعم لهم. 3. كما كنت قد تكون قادرة على معرفة من 1، أنا لا يهمني حقا ما إذا كان لدي 2500 أو 3500 في حسابي من قبل فصل الصيف، وسوء الحصول على بعض النكات وأتوقع خروج من الطريق لأولئك منكم الذين يعتقدون كنت مضحك (ومثل؛! اعطاء 3K لي ومثل؛ & مثل؛ شراء عاهرة ومثل؛ & مثل؛ شراء بعض الكراك ومثل، وما إلى ذلك). هستيري. ايم يسأل لمعرفة ما إذا كان أي شخص يعرف أي استراتيجيات التداول الأسهم الجيدة أو الكتب المدرسية على استراتيجيات التداول الأسهم خارج التحليل الفني أو الأساسي النموذجي. ايم لا يأتي هنا أقول لك ما يجب القيام به أو التبشير عن بعض الثراء حل سحري سريع. إذا كنت مدعيا أن استراتيجيات الأسهم لا وجود لها، وتمثل مضيعة للوقت، وأشر إساءة لكم في الاتجاه من العديد من مديري الأموال الذين يقومون بشكل جيد. إذا يوود تفضل أن تكون مجرد المتسكعون، والمضي قدما، الشعب الوحيد كنت ايذاء هي تلك التي تأخذ هذا المجتمع منتدى على محمل الجد.

Comments